رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : تفاصيل مأساة فتاة اغتصبها داعشي يوميا لمدة ستة أشهر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريرا يكشف عن مأساة جديدة لإحدى العراقيات التي تعرضت للتعذيب والإغتصاب على يد قوات تنظيم داعش الإرهابي.
وقالت الصحيفة أن التلميذة الأزيدية إخلاص 16 عاما ، تم اختطافها واغتصابها عندما كانت تبلغ 14 عاما فقط!

وتروي إخلاص قصتها حيث قالت : حياتي كانت جميلة ..ولكن ساعتين فقط كانتا كفيلتين بتغيير مجرى حياتي..حيث جاءوا مع العلم الأسود ، قتلوا رجالانا واغتصبوا نساءنا!
وتابعت: قتلوا والدي أمام عيني ..ورأيت الدم على أيديهم ، سمعت صراخ وبكاء كل من حولي ، كانوا يمنعون عنا الغذاء ، حياة بلا طعام ولا روح ولا معنى!
وأضافت: رأيت رجلا عمره فوق الأربعين يأخذ فتاة تبلغ عشر سنوات فقط ، وكانت الفتاة تصرخ ولن أستطيع أن انسى ذلك الصراخ أبداً.
ثم حكت قصة مأساتها الرهيبة حيث قالت تم اختيارنا مع 150 سيدة لاستخدامنا كرقيق للجنس ، وكانوا بختارون واحدة مع كل شخص بالقرعة لتمكث معه ستة أشهر كاملة.
وتابعت: كان قبحا جدا مثل الوحش..شعره طويل ..ورائحته سيئة للغاية ، كنت خائفة للغاية منه ، لم أستطع حتى النظر إليه.
قام باغتصابي يوميا لمدة ستة أشهر كاملة ..حاولت أن أقتل نفسي أكثر من مرة ، ولكني قاومت ذلك بالدموع فقط!، ثم تابعت ولكني حاولت التماسك قدر الإمكان.
وأضافت: تمكنت من الهرب بأعجوبة بعد أن ذهب هذا الوحش للقتال ، ووجدت طريقا لأحد مخيمات اللاجئين ، والتقت هناك بأحد المحامين الأمريكيين الذي قام بمساعدتها للسفر لألمانيا لإعادة تأهيلها نفسيا وتم إيداعها أحد المستشفيات النفسية لعلاجها من آثار هذه المحنة المدمرة.
وقالت إخلاص إنها ترغب في أن تكون محامية بعد أن تكبر لتدافع عن حقوق المظلومين والذين لا يعرف عنهم أحد شيئا!
http://video.dailymail.co.uk/video/mol/2017/07/24/5466177585840766715/640x360_MP4_5466177585840766715.mp4
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up